Watania Steel

من نحن

تاريخنا

تأسست شركة مصنع حديد الوطنية المحدودة "حديد الوطنية" في الرياض، المملكة العربية السعودية عام 2008 م لتلبي الطلب المتزايد على منتجات الحديد عالية الجودة والتي تستخدم في قطاع البناء، ولدعم البنية التحتية في السعودية. وقد حصلت الشركة على شهادة ISO 9001:2008 في عام ٢٠١٢م وعلامة الجودة من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة (SASO) في العام ٢٠١٣م.
إن إهتمام حديد الوطنية بأدق التفاصيل في كافة الجوانب المتعلقة بالمواد الخام والمشتريات التصنيع اى خدمات ما بعد البيع، إضافةً إلى التحديث المستمر والتوسع المتطور تقنياً ساعد على تصنيع منتجات ذات جودة عالمية تباع في السوق المحلية.

تشمل مرافق المصنع افران الحث الكهربائية وآلة الصب المستمر وخطوط الدرفلة مع أحدث ميزات الأتمتة، كما تضمن المرافق المساعدة مختبراً لمراقبة الجودة وورشة عمل متكاملة مجهزين بأحدث المعدات.
من نحن

المهمة

أن نتعهد بالتطوير الدائم لمنتجاتنا وخدمتنا بما يفوق تطلعات عملائنا ويحقق رضاهم التام.
وفي مسعانا نحو التميز فإننا نحرص دائماً على أن تضطلع الشركة بمسؤولياتها تجاه المجتمع وذلك من خلال المحافظة على مصادر الطاقة واستخدام أحداث الوسائل التقنية في معالجة المخلفات والعوادم النتيجة أثناء مراحل التصنيع من أجل بيئة نظيفة دائماً.

الرؤية

نحن في "حديد الوطنية" نتطلع لأن نساهم في وضع الأسس للنهضة الوطنية عن طريق الإستثمار الدائم في قدراتنا الإنتاجية والتنويع في منتجاتنا لنلبي الطلب المتزايد في السوق السعودي. كما اننا نسعى بدأب لنكون الرواد في صناعة الحديد والخيار المفضل للعملاء السعوديين عن طريق الوصول لأعلى مستويات الجودة وخدمة زبائننا بإخلاص وأمانة.

كلمة المؤسسين

  لقد تم انشاء حديد الوطنية عام 2008 م كأحد المصانع القليلة التي تقوم بإنتاج الحديد بشكل متكامل. و لقد استوحي اسم الشركة (الوطنية) من رؤيتنا التي تقوم على واجبنا الوطني بالمساهمة في النهضة الاقتصادية لبلادنا و السير على خطى النمو التطويري في المملكة العربية السعودية.  
و قد جهدنا لتكون شركتنا من المصانع السباقة في اعتماد أحدث التقنيات و الابتكارات بالإضافة الى اعتماد حس المسؤولية الاجتماعية لنصل الى أعلى مستويات الجودة و التفوق الذي يمككننا من المشاركة الفعالة في بناء مستقبل وطن تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وفقه و حفظه الله.